• لا توجد منتجات في العربة.

إخلاء المسؤولية لشركة Aroma Roza for Trade and Consultations LLC

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول إخلاء المسؤولية لموقعنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على merhaba@aromarozaacademy.com

إخلاء مسؤولية أكاديمية أروما روزا

جميع المعلومات على هذا الموقع – www.aromarozaacademy.com – يتم نشرها بحسن نية ولأغراض المعلومات العامة فقط. المواد التعليمية ومحتوى موقعنا بما في ذلك جميع أنواع الدورات التدريبية والمشاورات، هي للاستخدام الإعلامي والتعليمي فقط. وليس المقصود منها أن تكون بديلا عن المشورة الطبية المهنية أو التشخيص أو العلاج، كما أنها لا تهدف إلى نقل المبادئ التوجيهية القانونية. إذا كنت من الشركات المصنعة، أو كنت تنوي أن تكون كذلك، يجب أن تحيط علما بالمتطلبات القانونية الحالية التي قد تنطبق في منطقتك.

اطلب دائماً مشورة الطبيب أو أي مقدم صحي مؤهل آخر مع أي أسئلة قد تكون لديك بخصوص حالة طبية. لا تتجاهل أبداً المشورة الطبية المهنية أو تتأخر في البحث عنها بسبب المعلومات الواردة في هذا الموقع. أكاديمية أروما روزا تأخذ عناية كبيرة لضمان أن المعلومات التي تقدمها دقيقة وحديثة. ومع ذلك، لن تكون أكاديمية أروما روزا ومالكها ومعلمينها ومتعهديها الآخرين مسؤولين عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو خاصة أو غيرها من الأضرار الناجمة عن تطبيق المعلومات المقدمة على هذا الموقع و/أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به. أي إجراء تتخذه بناء على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع (Aroma Roza Academy) ، هو على مسؤوليتك الخاصة. لن تكون أكاديمية أروما روزا مسؤولة عن أي خسائر و/أو أضرار فيما يتعلق باستخدام موقعنا.

باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق تماما ونفهم أن Aroma Roza Academy أو الشركة الأم Aroma Roza للتجارة والاستشارات ذ م م ليست مسؤولة عن نجاحك أو فشلك ولا تقدم أي تمثيل أو ضمانات من أي نوع من أي نوع أن خدماتنا ومنتجاتنا والاستشارات سوف تنتج أي نتيجة خاصة بالنسبة لك.