• لا توجد منتجات في العربة.

تذويب حمض الساليسلك بفعالية

تذويب حمض الساليسلك بفعالية

42 STUDENTS ENROLLED

هذه الدورة مخصصة فقط لأصحاب المستوى المتوسط والمتقدم من مهارات تركيب المستحضرات. إنها تركز على موضوع واحد مهم وهو شرح طريقة ناجعة، سهلة، عملية ومضمونة لتذويب حمض الساليسلك واستخدام الناتج لتركيب المستحضرات خاصة المستحضرات المائية.

هذه الطريقة حصرية لأكاديمية آروما روزا وهي فريدة ولم يتم نقلها من أي مصدر كان، بل تم اكتشافها بعد العديد من التجارب، وتم اختبارها العديد من المرات على فترات زمنية متباعدة للتأكد من أن حمض الساليسلك لم يتبلور بعد تذويبه بهذه الطريقة، وكانت كل الأختبارات ناجحة 100%.

يمكن استخدام هذه الطريقة لتذويب الحمض في المستحضرات المنزلية او المخصصة للتسويق.

لا نمنح شهادة عند اكمال هذه الدورة، الشهادات فقط عند اكمال الدورات الشاملة. كما أن هذه الدورة لا تمنح الحق في الإنضمام لمجموعة الفيسبوك الحصرية لطالبات الدورات الشاملة. يجب إكمال الدورة خلال سنة وبعد مرور سنة يفقد الطالب/ـة الحق في الدخول للدورة، ويمكن تجديد هذا الحق بإعادة شراء الدورة مرة اخرى بنفس الشروط.

بموجب حقوق الملكية الفكرية، هذه الطريقة من الممنوع تداولها وتعليمها وتدريسها بأي شكل من الأشكال بدون موافقة حصرية وواضحة من مدير/ة الأكاديمية. علماً ان تغيير بعض النسب المئوية بشكل بسيط لهذه التركيبة او تبديل بعض المكونات بمكونات مشابهة والإدعاء ان الناتج هو تركيبة جديدة ثم تدريسها ونشرها سوف يخضع للمساءلة القانونية أيضاً.

محتويات الدورة :

    • معلومات مفصله عن حمض الساليسليك 00:00:00
    • فيديو تذويب حمض الساليسليك Unlimited
  • 580 
  • 1 year