• لا توجد منتجات في العربة.

سياسة الخصوصية والأمان

الخصوصية

قد يطلب منك موقع Aromarozaacademy.com بعض المعلومات الشخصية (الاسم والعمر والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك) من أجل تقديم خدمة أفضل للعملاء. هذه المعلومات يتم استخدامها فقط داخل  أكاديمية أروما روزا من أجل معرفة الأعضاء والطلاب بشكل أفضل لتقديم أفضل خدمة يمكن تحقيقها.

لا تشارك أكاديمية أروما روزا المعلومات التي تم جمعها من نماذج العضوية أو من أي مصدر آخر في الموقع مع أطراف ثالثة. لا تستخدمه لأغراض تجارية أو تبيعه لأي سبب من الأسباب دون علم العضو المعني وموافقته.

بالإضافة إلى المعلومات الشخصية المطلوبة في عناوين البريد الإلكتروني ونماذج العضوية، قد يقوم موقع   Aromarozaacademy.com  بتحليل وتفسير تحركات وتفضيلات زواره ومستخدميه أثناء تصفحهم وقد يتم مشاركة هذه البيانات الإحصائية، التي لا تحتوي على معلومات شخصية، مع شركاء أكاديمية أروما روزا من أجل توفير تجربة تسوق وإستخدام فريدة وفعالة لعملائها.

قد يتم مشاركة تحليل وتفسير الإستطلاعات، التي تُترك إجاباتها بالكامل لاختيار المستخدم، مع أطراف ومؤسسات أخرى كبيانات إحصائية ومقتصرة مرة أخرى على الأطر الأخلاقية المذكورة أعلاه.

لا يتم الاحتفاظ بمعلومات بطاقة الائتمان المطلوبة في صفحة الدفع على خوادم موقع Aromarozaacademy.com أو الشركات التي تخدمها وذلك من أجل الحفاظ على أمان عملائنا الكرام على أعلى مستوى. نضمن لك تنفيذ جميع معاملات الدفع بين البنك وجهازك عبر واجهة  Aromarozaacademy.com.

الأمان

تم تطوير البنية التحتية لموقع Aromarozaacademy.com وفقًا لمبادئ “التسوق الآمن” و “خصوصية المعلومات الشخصية”، ونعمل مع بروتوكولات الاتصال المتقدمة، وخاصة تقنية  .SSL 

على هذا النحو ، يتم تشفير معلومات بطاقتك الائتمانية التي تستخدمها في عمليات الدفع في Aromarozaacademy.com تلقائيًا باستخدام نظام تشفير 128 بت على جهازك وإرسالها إلى البنك الذي تتعامل معه. بمعنى آخر، نظرًا لأنه لا يمكن عرض معلومات رقم بطاقة الائتمان وكلمة المرور إلا بين جهازك والبنك الذي تتعامل معه ، فلا يمكن مراقبتها من قبل أشخاص غير مصرح لهم ولا يتم تخزينها أيضًا بواسطة أنظمتنا.

من أجل حماية معلوماتك الشخصية أثناء الدفع والمعاملات من أي مخاطر أثناء العملية، يتغير عنوان الصفحة حيث تقوم بإدخال معلومات بطاقتك الائتمانية من http إلى https، وإذا كنت تستخدم Internet Explorer، فقم بإغلاقه في الزاوية اليسرى السفلية من المتصفح. إذا كنت تستخدم Firefox و Netscape، فيجب عليك التأكد من عرض الرموز المكونة من قفل أو مفتاح وخط أزرق في أسفل اليمين.