• لا توجد منتجات في العربة.

الدورة التأسيسية لتركيب المستحضرات الطبيعية والعضوية للعناية بالبشرة:

 هذه الدورة التأسيسية لتركيب المستحضرات الطبيعية والعضوية للعناية بالبشرة تهدف الى إكسابك المهارات اللازمة لكي تقومي بنفسك بتحضير ما تحتاجه بشرتك من أنواع متعددة من المنتجات الطبيعية مثل الكريمات بمختلف أنواعها المائية وغير المائية للوجه والجسم، اللوشن، مستحضرات تنظيف البشرة، التقشير، الخ، وتضع بين يديك بشرح مبسط وسلس القواعد الأساسية والمادة العلمية التي يتم علي أساسها تصنيع المنتجات لضمان فاعليتها وأمانها.

مواد استحلاب ومستحلبات

تذويب حمض الساليسلك بفعالية:

هذه الدورة مخصصة فقط لأصحاب المستوى المتوسط والمتقدم من مهارات تركيب المستحضرات. إنها تركز على موضوع واحد مهم وهو شرح طريقة ناجعة، سهلة، عملية ومضمونة لتذويب حمض الساليسلك واستخدام الناتج لتركيب المستحضرات خاصة المستحضرات المائية. 

التشافي من الأكزيما:

هذه الدورة مخصصة للتعمق في المواد الخام الطبيعية التي تساعد وتدعم البشرة للتشافي من أعراض الأكزيما، حيث نعرفكم بمجموعة مختلفة من المواد الأولية الطبيعية المهمة لتهدئة اعراض الأكزيما والتشافي منها، ونشرح عدد من التركيبات الطبيعية باستخدام هذه المواد الأولية. تتضمن هذه الدورة فيديوهين عن عملية تركيب مرهم لا مائي للجسم (زبدة) وكذلك تونر مائي، ويمكن تعديل التركيبات حسب حالة البشرة وما يناسبها وكذلك المواد الأولية المتوفرة.